الفنانين يحكمون لبنان _ صليبا رئيساً للجمهورية اللبنانية.. وقرداحي وزيراً للخارجية

غسان صليبا، رئيساً للجمهورية اللبنانية؟ خبر أشبه بالحلم للبعض، ولكنه أقرب للحقيقة في مخيلة محبي ومتتبعي الفنان المخضرم، بعد أن رفعوا صوتهم عالياً وانتخبوه رئيساً للجمهورية، ولكن فقط في مخيلتهم البعيدة كل البعد عن مسألة الرئاسة والمعارك الطاحنة على كرسيها، آملين ان يصبح الحلم حقيقة على ارض الواقع.

ما حصل، يشكل خطوة جريئة، أقدم عليها بعض الصحافيين والحضور المشاركين في المؤتمر الصحافي الذي عقدته “لجنة النجوم اللبنانيين من أجل لبنان أفضل” والتي اعلنت خلاله عن موعد انطلاق “جولة أكبر علم لبناني حول العالم” في 23 آب الجاري عند الساعة الثانية بعد الظهر في ساحة الشهداء.

وفي التفاصيل، عمد البعض من الحضور إلى المطالبة بانتخاب الممثل غسان صليبا رئيسا للجمهورية، وما لبث أن لقى مطلبه الدعم والتأييد من المشاركين كافةً ليتم لاحقاً انتخابه صورياً على هذا الاساس.

كما أعاد الحضور تشكيل مجلس الوزراء، وكان الاعلامي جورج قرداحي وزيراً للخارجية، كما أعلن عن تعديل وزاري في حقائب، الثقافة، الاعلام، الخارجية، التعليم العالي، الاقتصاد والسياحة، حيث ثم تعيين جورجيت جبارة وزيرةً للثقافة، سام سعد للاعلام، سيدة التوقعات ماغي فرح للخارجية، رفيق علي احمد للتعليم العالي، الياس الرحباني للاقتصاد والاعلامي زاهي وهبة وزيراً للسياحة.
.lebanondebate

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.