الفجر قد لاح – سمير الحمصي

ماذا يحصل في العالم ياناس؟؟ تنطلق ثورة في اوكرانيا وملايين الناس يزحفون الى كييف لاسقاط الحكومة الفاسدة ومن ورائها بوتين القزم الذي نعت الثورة مباشرة بالمؤامرة؟؟ وكذلك تنطلق ثورة اخرى بالشرق في تايلند ضد رئيسة وزراء فاسدة ويزحف الملايين الى الساحات من اجل اسقاط الفساد والعالم يبحلق في شاشات التلفاز فقط دون أن يحرك ساكنا؟؟ الذي أريد قوله تحديدا هو أن الثورة السورية بخير مادام اندلع بعدها ثورات جديدة مفعمة بالأمل للتخلص من الفساد وللعمل على اعادة الكرامة والحرية للشعوب المقهورة.

من كان يتوقع أن تقوم ثورة بعد كل الذي حصل في سوريا من جرائم ضد الانسان ومن تقاعس للمجتمع الدولي المتخلف.
رغم كل هذا؟؟ انطلقت الثورات لقد أصبح آلعآلم لايطيق القهر ولا يرضي بالذل ولا يقبل بالظلم
فأبشروا أهل سوريا بالنصر فهو يقرع الأبواب ويتمايل خلف السحاب العابر ستمطر قريبا حريتنا وتنتصر قضيتنا رغم أنف المجرمين من دول وأشباه الدول كل اولائك مهزومون إمام صمود شعبنا الحر الابي آلذي بدأ يعتمد علي دعم ثورته ذاتيا وينفخ في نيرانها بفاه ولا ينتظر من أحد صدقات؟؟؟
كل مايجري من تحت الطاولة مع اللاعبين؟؟ سيهزم ارادة الشعب السوري إمام آلذي اشتعل شمعة تضيئ للثورات التي انفجرت طريقها بان الشعوب لاتقهر وأن جند الحق هم الغالبون فمهما طال الوقت فالحياة دورة يجب ميسور تاخذ مكانها عندما يحين ذلك فلا الليل سابق النهار ولاليل الا بعده الفجر بخيوطه يحمل الأمل يشع للمظلومين
قد طلع الصباح وديكنا قد صاح تعال ياصلاح فالفجر قد لاح فالفجر قد لاح

اذا كنت تعتقد أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل تصحيحًا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.