الحلو يوضّح تعبير “الظروف الغامضة” في نعي مي سكاف

الأيام السورية؛ تحرير: أحمد عليان

قال الفنان السوري فارس الحلو المناهض لنظام الأسد: إنَّ الشرطة الفرنسية بدأت التحقيق في وفاة الفنانة السورية الراحلة مي سكاف، مرجحاً أن تكون الوفاة طبيعية.

ونشر الحلو، يوم الثلاثاء 24يوليو/ حزيران، منشوراً على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ذكر فيه:  “رغم أنّ الاحتمال الأساسي هو أن تكون الوفاة طبيعية، لكن تبقى الاحتمالات واردة خصوصاً أنّ الوفاة حدثت ولم يكن هناك أحد بجانب الفقيدة.

وأضاف: ” باشر البوليس الفرنسي التحقيق بالأمر وهذا إجراء يمكن اعتباره روتينيّاً بحسب الإجراءات الفرنسية لأي حالة وفاة تحدث بمثل هذه الظروف؛ فختم المكان بالشمع الأحمر.. وسدّ باب التواصل معه ريثما يعلن تقريره الجنائي خلال أيام قليلة”.

وجاء منشور الحلو توضيحاً لسبب نعيه وآخرين للفنانة الراحلة بقولهم: ماتت في “ظروفٍ غامضة”، حيث أكّد أنَّ سبب استخدامهم لهذا التعبير هو أنَّ ثمة إشارات غير واضحة السبب والمصدر في مشهد الوفاة العام دفعتنا لنذكر هذا الأمر تحسّباً لتسريبات محتملة تتناول الأمر دون تحقق أو تدقيق، وما يمكن أن يسبّبه ذلك من مضاعفات سلبية وتشويش على مشهد الصدمة والحزن الذي أعقب خبر إعلان وفاتها”.


وتوفيت الفنانة السورية مي سكاف الملقّبة بـ”صوت المقهورين” يوم أمس (الاثنين) في فرنسا، وسط تضاربٍ في سبب الوفاة، حيث نشرت ابنة خالتها ديمة ونوس منشوراً قالت فيه إنَّ مي رحلت في ظروفٍ غامضة، فيما قال آخرون إنَّ سبب الوفاة أزمة قلبية.

اقرأ المزيد:

https://ayyamsyria.net/archives/223062

 

مصدر صفحة فارس الحلو
اذا كنت تعتقد أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل تصحيحًا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.