التلفزيون الألماني يفجّر مفاجأة بحقّ المنتخب الروسي

ما هي الاتهامات التي وجهتها ألمانيا للمنتخب الروسي؟ وما هي تغريدة محمد صلاح التي أعادة الامل للمتابعين المصريين والعرب؟

الأيام السورية: خالد عوض

فجّر التلفزيون الألماني  ARDمفاجأة من العيار الثقيل اليوم الثلاثاء 19 يونيو/ حزيران، بحقّ المنتخب الروسي المستضيف لفعاليات كأس العالم التي تجري على الأراضي الروسية من خلال اتهام منتخبها بتعاطي المنشطات الرياضية خلال مباراتها الأخيرة ضدّ المنتخب السعودي في المباراة الافتتاحية يوم الخميس الماضي التي انتهت بخسارة مدوية للأخضر السعودي بخمسة أهداف مقابل لا شيء.

وبحسب ما نقلت مواقع إعلامية عربية من أبرزها “المصريون –SPORT 360” فإنّ مسألة تعاطي المنشطات بدأت لدى المنتخب الروسي منذ مونديال العام 2014 واستمرت لغاية المونديال الذي يقام على أراضيها مشيرة “بحسب التلفزيون الألماني” إلى أنّ الفيفا تقف عاجزة عن اتخاذ أي تدابير بحقهم أو إثبات صحّة الاتهامات الموجهة لهم.

كما اتهمت القناة الألمانية موسكو بعدم اتخاذ أي إجراءات ضدّ تلك الانتهاكات المنهي عنها في لعبة كرة القدم، كما أنّها تساعدهم على عدم تقديم عيّنة من اللاعبين وتقديمهم لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

ومن المنتظر أن يلتقي اليوم المنتخب المصري بقيادة محمد صلاح  العائد من الإصابة الأخيرة التي تسبّب بها المدافع الإسباني سيرجيو راموس خلال المباراة النهائية لدوري أبطال أروبا في نسختها الأخيرة التي أقيمت في مدينة كييف.مع نظيره الروسي مستضيف المونديال بنسخته الحالية.

يشار إلى أنّ محمد صلاح نشر تغريدة على حسابه الشخصي في تويتر كانت كفيلة بإعادة الأمل لدى الشارع المصري وقسم كبير من المشجعين العرب للمنتخبات العربية المشاركة في كأس العالم، حيث جاء في تغريدة محمد صلاح أو كما يسميه محبّوه “أبو مكة” (أنا جاهز لمباراة الغد)

وكانت المنتخبات العربية قد أدّت مباريات دون المستوى الذي انتظره عُشاق المستديرة بعد الخسارات الكبيرة التي تلقتها منتخبات مصر والمغرب والسعودية وآخرها خسارة منتخب تونس أمام إنكلترا أمس الاثنين بهدفين مقابل هدف.

 

مصدر  موقع مصريون 0- موقع SPORT 360
اذا كنت تعتقد أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل تصحيحًا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.