اضرار مكعبات مرق الدجاج

في حقيقة الامر قد تغنيكي سيدتي هذه المكعبات عن استخدام الدجاج الحقيقي، هي مكعبات مرق الدجاج التي يبلغ ثمن القرص الواحد منها حوالي 0.3 دولارامريكي ، ولكن هذه النكهة المحببةالتي يضيفها مكعبات مرق الدجاج الى اصناف عديدة من الطعام ، يختفي ورائها اضرار عظيمة تحدثت عنها الصحافة الغربيه بشكل واسع ، ونحن هنا لا نشهر انما لندع المنطق هومن يحكم .

وبالفعل أثبتت العديد من الدراسات التي نشرها الاعلام الغربي أن تلك المكعبات مكونة من الأحشاء الداخلية للدجاج والأظافر وعظام ومخلفات لحوم الدواجن، وتحتوي على مادة أحادي جلوتامات الصوديوم التي تؤثر ثأثيراً مدمراً على خلايا مخ الأطفال، فضلًا عن ثأثيرها على الكبد والكلى، وغيرها من الأمراض المدمرة التي تصل إلى حد السرطان على المدى الطويل.

انا شخصيا لم اتوقف عند هذا الحدد وبدأت عملية البحث عن فيديو يوضح مراحل صناعة اقراص مرق الدجاج ،لكني في حقيقة الامرلم اجد اي فيديو على يوتيوب يوضح ذلك ،وهذا امر غريب ومستهجن ، والسؤال : الا يفترض بشركات عالمية تلاحقها الشائعات ان توضح مراحل انتاجها لهذا المستهلك المسكين.

بكل الاحوال المكونات التي ذكرناها مكتوبة على غلاف المكعب وانصحكم بالتفكير جيدا قبل ادخال هذه المنتجات الى طعام عائلتكم الغالية ، الفيديو القادم يريكم مراحل خط انتاج مكعبات مرق الدجاج مع اغفال المرحلة الاهم وهي مرحلة وضع المكونات الرئيسية وماهي طبيعتها

اذا كنت تعتقد أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل تصحيحًا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.