جريدة وطنية حرّة ومستقلة، هي منك وإليك

الأيام: بيان من تيار العدالة الوطني.. مؤتمر اسطنبول وتشتت المعارضة

ينعقد مؤتمر “أصدقاء الشعب السوري” في اسطنبول وسط مؤشرات مثيرة للقلق، ألاّ تختلف نتائجه كثيرا عن نتائج مؤتمر تونس، فالسرعة التي يتحرّك بها المسؤولون في القوى الإقليمية والدولية لم تقترب حتى الآن من مستوى أداء الواجب لمواجهة سرعة تصعيد القمع الهمجي الذي تمارسه آلة التسلّط المسلّحة في سورية.

ينعقد مؤتمر “أصدقاء الشعب السوري” في اسطنبول وسط مؤشرات مثيرة للقلق، ألاّ تختلف نتائجه كثيرا عن نتائج مؤتمر تونس، فالسرعة التي يتحرّك بها المسؤولون في القوى الإقليمية والدولية لم تقترب حتى الآن من مستوى أداء الواجب لمواجهة سرعة تصعيد القمع الهمجي الذي تمارسه آلة التسلّط المسلّحة في سورية، ولم يعد يجدي تكرار المطالب الموجّهة إلى المسؤولين بصيغ مختلفة، بما فيها ما يعرف تحت عنوان “مهمة عنان”، دون أن تؤدّي إلى نتيجة على الأرض، حيث يُستشهد ويُصاب ويعتقل ويعذّب ويهجّر عشرات الألوف من الأبرياء.
إنّ أعضاء تيار العدالة الوطني ومؤيديه في سورية وخارج الحدود، يعلنون في هذه المرحلة الخطيرة من مسار الثورة والتعامل معها، رفض أنصاف الحلول والبيانات والمواقف الكلامية، كما يعلنون رفض ما تشهده قوى المعارضة السياسية التقليدية من تشتت وانقسام ومعارك جانبية.

للمزيد

http://adalah-syria.org

اشترك في قائمة البريد

"الأيام في هذا الأسبوع" رسالة إلكترونية تسلط الضوء على أبرز ما نشر في جريدة الأيام السورية، إضافة إلى باقة من المواضيع الترفيهية والطريفة. للإشتراك في القائمة البريدية، يرجى وضع عنوان بريدك الإلكتروني واسمك، ثم اضغط زر "اشترك الآن".

يرجى مراجعة البريد الوارد الخاص بك! يتم إرسال البريد الإلكتروني التحقق لك.

حدث خطء ما. يرجى المحاولة لاحقا

قد يعجبك ايضا
تعليقات

Send this to a friend