أمريكا تمنح صالح تأشيرة دخول لـ”فترة محددة”


Notice: Undefined index: custom_author_name in /home/ayyam/web/ayyamsyria.net/public_html/wp-content/themes/publisher-child/views/general/post/content.php on line 213

سمحت الولايات المتحدة للرئيس اليمني علي عبدالله صالح الذي يغادر السلطة تحت ضغط الشارع، بتمضية “فترة محددة” للعلاج على أراضيها، كما أعلنت الخارجية الامريكية أمس الاحد.

وأعلنت الولايات المتحدة، التي قالت إنها “وافقت” على طلب تأشيرة للرئيس اليمني، أن “الهدف الوحيد من هذه الزيارة طبي”، وأن صالح “سيمضي فترة محددة تتوافق مع الوقت المطلوب لهذا العلاج”.

وفي وقت سابق، أكدت الرئاسة اليمنية أن الرئيس اليمني صالح غادر صنعاء إلى الولايات المتحدة الأمريكية للعلاج.

ووفقاً لوكالة سبأ، فإن الرئيس اليمني طلب الصفح من الشعب قبيل مغادرته البلاد.

وكان صالح قدّم خطاباً وفقاً لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ”، دعا فيه جميع الأطراف السياسية إلى الالتفاف حول بعضهم بعضاً، وإلى المصالحة والمصارحة وترميم وإصلاح ما دمر خلال الأحد عشر شهراً من العام الماضي.

وقال في حديثه للقنوات الفضائية اليمنية بحضور الأخ عبدربه منصور هادي، نائب رئيس الجمهورية المستشار السياسي لرئيس الجمهورية الدكتور عبدالكريم الإرياني: “إن ما حدث يوم أمس في مجلس النواب من إقرار قانون الحصانة وتزكية الأخ الفريق عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية لرئاسة الجمهورية للفترة القادمة يعد إنجازاً طيباً”.

وأشار إلى أن المستفيد من قانون الحصانة ليس الرئيس وأقرباءه فحسب وإنما كل من عمل مع الرئيس خلال 33 عاماً

المصدر: العربية نت

قد يعجبك ايضا

Send this to a friend