جريدة وطنية حرّة ومستقلة، هي منك وإليك

إيران تعلن عن مناورة عسكرية جديدة في مضيق هرمز

أعلن القائد العام للقوات البحرية في الحرس الثوري العميد علي فدوي بأن قواته ستجري الشهر المقبل مناورات بحرية كبرى في مياه الخليج ومضيق هرمز.

وقال العميد فدوي بأن مناورات الحرس الثوري المقبلة ستكون السابعة ضمن حلقات مناورات “النبي الاعظم صلى الله عليه وسلم، مشيرا إلى وجود تطورات ملحوظة في هذه المناورات مقارنة بالمناورات السابقة للحرس الثوري.

وأشار إلى المناورات البحرية الأخيرة التي اجرتها البحرية التابعة للجيش الإيراني شرق مضيق هرمز وبحر عمان واوضح ان ثقل هذه المناورات كان في بحر عمان، فيما سيكون الثقل الأكبر لمناورات الحرس الثوري القادمة في الخليج ومضيق هرمز.

وحول الاهمية الإستراتيجية التي يحتلها مضيق هرمز على الاقتصاد العالمي وتصريحات بعض المسؤوليين الأميركيين حول هذه المنطقة، أكد العميد فدوي أن هذه المنطقة تقع بصورة كاملة تحت السيطرة الإيرانية، وأن القوات الإيرانية ترصد وتتابع بدقة كافة التحركات فيها.

اشترك في قائمة البريد

"الأيام في هذا الأسبوع" رسالة إلكترونية تسلط الضوء على أبرز ما نشر في جريدة الأيام السورية، إضافة إلى باقة من المواضيع الترفيهية والطريفة. للإشتراك في القائمة البريدية، يرجى وضع عنوان بريدك الإلكتروني واسمك، ثم اضغط زر "اشترك الآن".

يرجى مراجعة البريد الوارد الخاص بك! يتم إرسال البريد الإلكتروني التحقق لك.

حدث خطء ما. يرجى المحاولة لاحقا

قد يعجبك ايضا
تعليقات

Send this to a friend