اختفاء الفنان السوري المعارض جلال الطويل أثناء محاولته الوصول للأردن

أكدت لجان التنسيق المحلية في سوريا خبر اختفاء الممثل السوري جلال الطويل أثناء محاولته العبور إلى الأردن و تعرضه لإطلاق نار عند اجتيازه لحاجز ترابي وبعدها انقطعت أخباره حسب ما نقلته لجان التنسيق المحلية.

وكان جلال الطويل شارك في تشييع جنازة طفل في منطقة القابون في دمشق، كما تعرض للضرب على أيدي الشبيحة وعناصر الأمن لدى مشاركته في مظاهرة في حي الميدان في دمشق أيضاً.

وفي مداخلة عبر الهاتف مع “العربية” قالت عهد الطويل زوجة جلال إنها لا تملك أي معلومات عنه، وكانت هناك تقاريرعن اعتقاله، ناشدت الجهات المعنية بالكشف عن مصيره.

وأضافت عهد أن جلال يختفي من فترة لأخرى بسبب الأوضاع والأمور السيئة والضرب والتهديدات التي يتعرض لها، وأوضحت أنه كان من المفروض أن يتواجد في مدينة درعا وينتقل بعدها للأردن.

وأضافت: “أنه لا توجد أي معلومات عن إصابته أو اعتقاله، وأن كثيرا من الأصدقاء يقولون إنه مصاب، لكن لا توجد لدي أي معلومات حقيقية، ونحن نتحرى للوصول لخبر أكيد حول وضعه.”

والمعروف عن جلال الطويل أنه كان من أوائل الفنانين السوريين الذين عبروا عن معارضتهم للسوري بعد اندلاع الانتفاضة المطالبة بالتغيير.

اشترك في قائمة البريد

"الأيام في هذا الأسبوع" رسالة إلكترونية تسلط الضوء على أبرز ما نشر في جريدة الأيام السورية، إضافة إلى باقة من المواضيع الترفيهية والطريفة. للإشتراك في القائمة البريدية، يرجى وضع عنوان بريدك الإلكتروني واسمك، ثم اضغط زر "اشترك الآن".

يرجى مراجعة البريد الوارد الخاص بك! يتم إرسال البريد الإلكتروني التحقق لك.

حدث خطء ما. يرجى المحاولة لاحقا

قد يعجبك ايضا

تعليقات

Send this to a friend