إعلامي إسرائيلي يعلن اقتراب نهاية النظام الإيراني

الأيام السورية؛ تحرير: أحمد عليان

كشف الباحث والإعلامي الإسرائيلي إيدي كوهين عن اقتراب نهاية النظام الإيراني، بعد تشكيل تحالفٍ أممي كبير تقوده الولايات المتحدة الأمريكية غايته “تحرير إيران” من النظام الحاكم.

وقال كوهين يوم الخميس 3مايو/ أيّار، في تغريدةٍ على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: قريباً سيتمُّ “تصفيد نظام غربان ملالي طهران”.

ونسب كوهين الخبر إلى “مصادر استخباراتية”، مضيفاً: الراية الحمراء الأمريكية تقود تحالفاً أُمميّاً كبيراً مع أوروبا ودوّل إسلامية وعربية لتحرير إيران وجعلها دولةً ديمقراطيةً يحكمها شعبها بانتخابات نزيهة.

يشار إلى أنَّ رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نيتنياهو عرض قبل أيام ما قال إنّها وثائق تثبت استمرار إيران بتطوير برنامجها النووي.

كما ذكرت شبكة NBC الأمريكية، قبل يومين، نقلاً عن 3 مسؤولين أمريكيين أنَّ إسرائيل تستعدُّ لضرب إيران، فيما نفى نيتنياهو ذلك.

وكان الكينيست الإسرائيلي أقرَّ يوم الاثنين الفائت قانوناً يسمح لرئيس الوزراء ووزير الدفاع باتّخاذ قرار شنّ الحرب دون الحاجة لموافقة بقية الوزراء.

اشترك في قائمة البريد

"الأيام في هذا الأسبوع" رسالة إلكترونية تسلط الضوء على أبرز ما نشر في جريدة الأيام السورية، إضافة إلى باقة من المواضيع الترفيهية والطريفة. للإشتراك في القائمة البريدية، يرجى وضع عنوان بريدك الإلكتروني واسمك، ثم اضغط زر "اشترك الآن".

يرجى مراجعة البريد الوارد الخاص بك! يتم إرسال البريد الإلكتروني التحقق لك.

حدث خطء ما. يرجى المحاولة لاحقا

مصدر صفحة ايدي كوهين على تويتر
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Send this to a friend