برشلونة..عينٌ على الدوري وأُخرى على كأس الملك

خاص بالأيام - عبد الكريم عبد الكريم

جولة تلو الأخرى يقترب الفريق الكاتالوني “برشلونة” بخُطاً واثقةٍ نحو لقبٍ جديد يضاف إلى ألقابه الـ(24) في الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم، فها هو في الموسم الحالي ينهي 39 مباراة دون أن يتلقّى أيّ هزيمةٍ محقّقاً بذلك رقماً قياسياً جديداً مع مدربه الحالي “أرنستو فالفيردي“.

شهيّة برشلونة نحو لقب الدوري لا تقلُّ حدّةً عن شهيته لإضافة كأس جديدة من كؤوس ملك إسبانيا إلى متحفه الرياضي، فهو على موعد مع مواجهة كبيرة أمام أبناء الأندلس إشبيلية في نهائي كأس ملك إسبانيا، يوم السبت القادم 21 أبريل/نيسان في العاصمة الإسبانية مدريد.

دكّة البدلاء لمواجهة سيلتافيغو:
أرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، موقع رياضة 24

أعلن المدير الفني لفريق برشلونة عن التشكيلة المقرّرة لخوض مباراة الجولة 33 من الدوري الإسباني أمام سيلتافيغو، التشكيلة تظهر غياب أبرز نجوم الفريق الكاتالوني وعلى رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي، هدّاف الفريق وصانع الفرحة لعشاق البلوغرانا، تحليلات رياضية أشارت إلى أنَّ فالفيردي يغامر بهذه التشكلية بهدف إراحة اللاعبين الأساسيين وتجهيزهم للّقاء النهائي في كأس الملك، لكن هناك أيضاً مخاوف من تلقي هزيمته الأولى بعد 39 مباراة وانتهاء نزهة اللا خسارة في الدوري الإسباني.

تقام المباراة في سهرة اليوم الثلاثاء 17إبريل/نيسان، على أرضية ملعب “بالايدوس” في مدينة فيجو الإسبانية، والذي يتسع لقرابة 32 ألف متفرج.

-يحتل برشلونة صدارة الدوري الإسباني برصيد 82 نقطة وبفارق 11 نقطة عن أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد وبفارق 15 نقطة عن الغريم التقليدي ريال مدريد، وهو ما شجّع المدرب فالفيردي للإقدام على خوض المباراة بتشكيلة ثانوية.

في المقابل يحلُّ فريق “سيلتافيغو” في المركز التاسع برصيد 43 نقطة، يخوض اللقاء بتشكيلته الرئيسية كما أعلن عنها المدير الفني للفريق “خوان كارلوس أنزوي“.

تشكيلة الفريقين المعلن عنها للقاء اليوم –سبورت 360

 

اشترك في قائمة البريد

"الأيام في هذا الأسبوع" رسالة إلكترونية تسلط الضوء على أبرز ما نشر في جريدة الأيام السورية، إضافة إلى باقة من المواضيع الترفيهية والطريفة. للإشتراك في القائمة البريدية، يرجى وضع عنوان بريدك الإلكتروني واسمك، ثم اضغط زر "اشترك الآن".

يرجى مراجعة البريد الوارد الخاص بك! يتم إرسال البريد الإلكتروني التحقق لك.

حدث خطء ما. يرجى المحاولة لاحقا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Send this to a friend