كيف علّق رواد السوشيال ميديا على التوتر بين إسرائيل وسوريا

رصد| آلاء محمد

بالتزامن مع التصعيد العسكري الخالص بين إسرائيل ونظام الأسد على الحدود الإسرائيلية السورية، ضجّت منصّات التواصل الاجتماعي بآلاف التغريدات؛ التي واكبت تطورات الأحداث وناقشت تداعياته على المنطقة.

أعلنت إسرائيل عبر المتحدث الرسمي باسم جيشها: إنّ سلاح الجو قصف مضادات جوية سورية وأهدافاً عسكرية إيرانية على الأراضي السورية بعد دخول طائرة إيرانية دون طيار إلى إسرائيل.

تفاعل المغردون مع الحدث بين ساخر ومؤيد على عدة هاشتاغات من أبرزها: #إسقاط_طائرة_إسرائيلية و #الجيش_الإسرائيلي و#إيران و#دمشق.

 

 

ردود الأفعال السعيدة بهذا الحدث .

وفي جانب آخر بعيداً عن الأحداث العسكرية تفاعل جمهور كرة القدم على توتير مع رغبة نادي ريال مدريد الإسباني، في التعاقد مع هاري كين، مهاجم  توتنهام الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ونشروا له صوراً وفيديوهات عبّروا من خلالها عن إعجابهم بطريقة لعبه.

استخدم المغردون هاشتاغاً يحمل اسم هاري كين.

 

كما تفاعل محبو الرياضة  بعد مباراة توتنهام وأرسنال على هاشتاغ TOTARS؛ والتي فاز بها توتنهام بهدف واحد سجله هاري كين مقابل لاشي.

وحصد الهاشتاغ أكثر من 38 ألف تغريدة خلال ساعات قليلة؛ ووصل إلى الترندات العالمية.

 

في مصر تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لطفلة تشارك في سباق خيري حافية القدمين؛ وفازت بالمركز الأول حسب صحيفة محلية.

 

 

 

اشترك في قائمة البريد

"الأيام في هذا الأسبوع" رسالة إلكترونية تسلط الضوء على أبرز ما نشر في جريدة الأيام السورية، إضافة إلى باقة من المواضيع الترفيهية والطريفة. للإشتراك في القائمة البريدية، يرجى وضع عنوان بريدك الإلكتروني واسمك، ثم اضغط زر "اشترك الآن".

يرجى مراجعة البريد الوارد الخاص بك! يتم إرسال البريد الإلكتروني التحقق لك.

حدث خطء ما. يرجى المحاولة لاحقا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Send this to a friend