من سيرتدي القميص الأبيض نيمار أم محمد صلاح؟

في ظل التقلبات الحاصلة وتراجع مستوى ريال مدريد ونجمه كريستيانو رونالدو ماهي الخيارات المتاحة أمام إدارة النادي وهل سيرتدي النجمان نيمار و محمد صلاح القميص الأبيض؟

الأيام السورية؛ عبد الكريم عبد الكريم -إزمير

تقلبات وضغوط كبيرة تشهدها الملاعب الأوروبية الخضراء لكرة القدم مؤخراً لاسيما الدوري الإسباني، نجوم يقترب بريقها من الزوال بعدَ تراجع مردودها وأدائها، وأخرى يسطع بريقها على قائمة الانتقالات القادمة.

في مدريد بدا التذمر واضحاً من قبل جماهير نادي العاصمة الملكي ريال مدريد ضد محبوبهم الأول كريستيانو رونالدو بعد التراجع الغريب في مستواه  هذا الموسم، وإدارة النادي تتجه نحو البديل ولربما يكون النجم المصري محمد صلاح أو البرازيلي نيمار داسيلفا؛ الذي لم ينجهِ تألقه على مايبدو مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان خاصة في مباراته الأخيرة التي لاقى فيها استهجان كبيراً من مشجعي النادي الباريسي بعد حرمان زميله كافاني من تسديد ركلة الجزاء في الدقائق الأخيرة ضدَّ فريق ديغون في الدوري الفرنسي.

مباراة يجب على زيدان الفوز بها غداً لتخفيف الاحتقان:

ريال مدريد ومدربه زين الدين زيدان – مصدر الصورة: الرسالة نت

يخوض فريق ريال مدريد، يوم الأحد 21 يناير/ كانون الثاني 2018، مباراةً على ملعبه ضدَّ فريق ديبورتيفو لاكورونا، حيث سيلعب الريال مباراته تحت الضغوط المستمرة منذ بداية تعثره في هذا الموسم خاصة أنه يحتل المرتبة الرابعة في الترتيب العام برصيد 32 نقطة ومتخلفا عن المتصدر برشلونة بفارق 19 نقطة.

المدير الفني للريال زين الدين زيدان لايزال مصرّاً على أنَّ الفرص متاحة أمام الفريقي الملكي للنهوض مع التشكيلة الحالية وعلى الرغم من التراجع الكبير في مستوى الفريق وخاصة مهاجمه الأبرز كريسيانو رونالدو، وكريم بنزيمة، وغاريث بيل، وإيسكو، وأسينيو الذي تألق فترة وعاد لمستواه.

استفتاء رياضي في إسبانيا لا يسرّ الدون “رونالدو”:

مهاجم ريال مدريد كريسيانو رونالدو – مصدر الصور: موقع فرانس 24

أجرت صحيفة “أس” الرياضية الإسبانية استفتاءً رياضياً لـ 125 ألف من مشجعي نادي العاصمة ريال مدريد ظهر من خلاله أن نسبة 67.5% من المشاركين بالتصويت يرغبون برحيل الدون كريسيانو رونالدو.

مؤشرات رياضية وإعلامية كثيرة تشير إلى أنَّ اللاعبَين البرازيلي نيمار داسيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، والمصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنكليزي، هما أبرز المرشحين للانضمام لصفوف ريال مدريد في ظل تراجع وتدهور ثقة الجمهور بإمكانيات فريقهم الحالي وعلى رأسهم كريسيانو رونالدو الذي سجل 4 أهداف فقط منذ انطلاقة الموسم الحالي بينما يملك اللاعب محمد صلاح في رصيده 18 هدفا في الدوري الإنكليزي لهذا الموسم، بينما يملك البرازيلي نيمار 15 هدفا في الدوري الفرنسي.

اشترك في قائمة البريد

"الأيام في هذا الأسبوع" رسالة إلكترونية تسلط الضوء على أبرز ما نشر في جريدة الأيام السورية، إضافة إلى باقة من المواضيع الترفيهية والطريفة. للإشتراك في القائمة البريدية، يرجى وضع عنوان بريدك الإلكتروني واسمك، ثم اضغط زر "اشترك الآن".

يرجى مراجعة البريد الوارد الخاص بك! يتم إرسال البريد الإلكتروني التحقق لك.

حدث خطء ما. يرجى المحاولة لاحقا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Send this to a friend