جريدة وطنية حرّة ومستقلة، هي منك وإليك

تفاصيل الغارات الإسرائيلية على بلدة القطيفة والجنوب السوري

ما هي المواقع التي استهدفتها طائرات الاحتلال الإسرائيلي داخل الاراضي السورية خلال العام 2018؟

الأيام السورية؛ جلال الحمصي_ سوريا

أصدرت وزارة الدفاع الموالية للأسد بياناً رسمياً صباح اليوم الثلاثاء التاسع من يناير/ كانون الثاني الجاري قالت من خلاله أن دفاعاتها الجوية تمكنت من تدمير ثلاثة صواريخ أطلقتها طائرات الاحتلال الإسرائيلي باتجاه مدينة القطيفة بريف دمشق.

وبحسب البيان الصادر فقد كرر جيش الاحتلال الإسرائيلي هجماته الصاروخية؛ من خلال إطلاق صاروخين من نوع أرض-أرض بعد غاراته الجوية بما يقارب 20 دقيقة من داخل أراضي الجولان السوري المحتل، لتتصدى لهما أيضاً الدفاعات الجوية، وكذلك عادت الطائرات الإسرائيلية لتستهدف الأراضي السورية مجدداً للمرة الثالثة على التوالي من داخل أراضي “منطقة طبريا” الفلسطينية؛ لتتمكن قوات الدفاع الجوي من اعتراضها وإصابة إحدى الطائرات المهاجمة.

إلى ذلك لم يصدر أي بيان رسمي من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي يؤكد من خلاله أو ينفي تعرض إحدى طائراته للإصابة أثناء تنفيذها للمهمة داخل الأراضي السورية، ويعتبر هذا العدوان هو الأول من نوعه خلال العام 2018 الجاري.

 

 

اشترك في قائمة البريد

"الأيام في هذا الأسبوع" رسالة إلكترونية تسلط الضوء على أبرز ما نشر في جريدة الأيام السورية، إضافة إلى باقة من المواضيع الترفيهية والطريفة. للإشتراك في القائمة البريدية، يرجى وضع عنوان بريدك الإلكتروني واسمك، ثم اضغط زر "اشترك الآن".

يرجى مراجعة البريد الوارد الخاص بك! يتم إرسال البريد الإلكتروني التحقق لك.

حدث خطء ما. يرجى المحاولة لاحقا

مصدر TRT الروسية – الميادين
قد يعجبك ايضا
تعليقات

Send this to a friend