جريدة وطنية حرّة ومستقلة، هي منك وإليك

إيران : سنوقّع اتفاقية مع قطر لاستخدام جزيرة ” كيش ” في كأس العالم 2022

تحرير: أحمد عليّان

أعلن الاتحاد الإيراني لكرة القدم أنّه سيوقّع اتفاقية مع نظيره القطري “خلال الأيام القليلة المقبلة” تستطيع قطر بموجبها استخدام أرض جزيرة ” كيش ” الإيرانية في استضافة كأس العالم 2022.

وقال رئيس الاتحاد الإيراني لكرة القدم، مهدي تاج، يوم الاثنين 4 ديسمبر/ كانون الأول، خلال مؤتمرٍ صحفي : ” قطر طلبت منّا الاستفادة من إمكانيات جزيرة كيش (جنوب إيران) المطلّة على الخليج العربي في استضافة مونديال كأس العالم 2022″.

وأضاف : “ربّما يستثمرون في ملاعب جزيرة كيش ويستخدمونها في كأس العالم 2022″.

ونقلاً عن ” تاج ” ذكرت وكالة الأنباء الحكومية الإيرانية (ايسنا) أنَّ المنتخب الإيراني قد يتوجه لإقامة بعض مبارياته الودية استعداد لكأس العالم في روسيا على الملاعب القطرية.

يأتي ذلك في ظل أزمة خليجية بدأت أواخر يونيو الماضي، أسفر عنها حصار السعودية والإمارات والبحرين لدولة قطر على خلفية تصريحاتٍ نُسبت إلى أميرها الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، حول توطيد العلاقة مع إيران والتعاون معها، فيما نفت قطر وقالت إنَّ موقع وكالة الأنباء الرسمية “قنا ” تعرّض للاختراق.

المصدر:
الشرق الأوسط

اشترك في قائمة البريد

"الأيام في هذا الأسبوع" رسالة إلكترونية تسلط الضوء على أبرز ما نشر في جريدة الأيام السورية، إضافة إلى باقة من المواضيع الترفيهية والطريفة. للإشتراك في القائمة البريدية، يرجى وضع عنوان بريدك الإلكتروني واسمك، ثم اضغط زر "اشترك الآن".

يرجى مراجعة البريد الوارد الخاص بك! يتم إرسال البريد الإلكتروني التحقق لك.

حدث خطء ما. يرجى المحاولة لاحقا

قد يعجبك ايضا
تعليقات

Send this to a friend