أغروها بالشوكولا..عصابةٌ هندية تغتصب طفلة على مدار 3 أشهر

تحرير| أحمد عليان

أعلنت الشرطة الهندية عن اعتقالها عصابة مؤلّفة من 3 رجال وامرأة متورطين باغتصاب طفلةٍ (10 سنوات ) على مدار 3 أشهر في مدينة بوبال الهندية.

وقال مسؤولٌ في الشرطة، شيفناث يادوفانشي، يوم السبت 18 نوفمبر/ تشرين الثاني : ” أبلغتنا الفتاة أنّ المرأة قدّمت لها قطع شوكولاته لإغرائها بدخول منزلها، حيث ارتكب المتهم الجريمة ( يبلغ من العر 65 عاماً ويعمل حارساً)، ثمّ هددها لاحقاً بألا تخبر أحداً”.
وأكّد أنّ ” الطفلة تتعرّض للتحرّش الجنسي منذ أغسطس/ آب الماضي”.

وأضاف ” يادوفانشي” : ” لقد اعتقلنا الأشخاص الأربعة، ومن بينهم المرأة لمساعدة الرجال على الاعتداء على الفتاة”.

ووقعت هذه الحادثة في وقتٍ يتجهز فيه العالم للاحتفال بعيد الطفل العالمي، الواقع يوم الاثنين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني، في وقتٍ يعاني فيه أطفال العالم من انتهاكاتٍ جسيمة كالاغتصاب والتجنيد الإجباري والحرمان من حق التعليم، والتشرّد، واليتم، والعمالة، وغيرها من انتهاكات جسيمة.

وتكثر حوادث التحرّش الجنسي في الهند سيّما في السنوات الأخيرة، وشهد عام 2012 اغتصاب جماعي لطالبة على متن حافلة نقل في العاصمة الهندية نيودلهي، ما أثار غضباً شعبياً كبيراً.

اشترك في قائمة البريد

"الأيام في هذا الأسبوع" رسالة إلكترونية تسلط الضوء على أبرز ما نشر في جريدة الأيام السورية، إضافة إلى باقة من المواضيع الترفيهية والطريفة. للإشتراك في القائمة البريدية، يرجى وضع عنوان بريدك الإلكتروني واسمك، ثم اضغط زر "اشترك الآن".

يرجى مراجعة البريد الوارد الخاص بك! يتم إرسال البريد الإلكتروني التحقق لك.

حدث خطء ما. يرجى المحاولة لاحقا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Send this to a friend