جريدة وطنية حرّة ومستقلة، هي منك وإليك

رغم مبالغته بتمجيد الأسد وتملّقه.. صحفي موالي يهاجم فراس الخطيب

هاجم صحفي تابع لنظام الأسد، اللاعب السوري فراس الخطيب، متّهماً إيّاه بالعودة إلى سورية لغايات ” استثمارية ” بالتعاون مع رجل أعمالٍ سوري ” ( يُفترض أنّه محمد حمشو )”.

تحرير: أحمد عليّان

وكتبَ ” محمد ” على صفحته الشخصية فيس بوك منشوراً بعنوان ” سيرة ذاتية بتشهي “، تطرّق فيها إلى محطّات الخطيب وتقلباته في الموقف من عام 2011 إلى لحظة رجوعه (لحضن الوطن ) في 2017.

واتّهم ” محمّد ” من خلال منشوره ” الخطيب ” بتقديم ” تبرعات للمسلحين” في 2013.

وقال : ” فراس الخطيب رجع عحمص ليستثمر ..العينتين استثمر كل ملاعب حمص التدريبية، ورجل أعمال بالشام ( يُفترض انو محمد حمشو ) تكفل بدفع كل تكاليف صيانة الملاعب عن فراس!!!.”

وكان الخطيب في تموز 2012، ظهر بمقطع فيديو في فعالية ” مليونية الغضب السوري في الكويت ” وهو يحمل علم الثورة السورية، وأكد رفضه اللعب ضمن صفوف المنتخب السوري في حال استمر القصف على المدنيين.

وعادَ فراس الخطيب إلى ( حضن الوطن ) في آب من العام الجاري، وأدلى تصريحات أثارت غضب الشارع المعارض للأسد، واستهزاء الشارع الموالي له، ما وصفه متابعون بخسارة ٍ ” للجمهورَيَن “.

وكان عضو مجلس الشعب السوري، وائل الملحم، هاجم فراس الخطيب، واتهمه بالخيانة ” شي غريب يوم ترك البلد وخان بيرجع بدن يراضوه على حسابنا وهذا غير مقبول”.

ولاقت تصريحات “الملحم ” تأييداً كبيراً على صفحة ” طرطوس مباشر ” الموالية، واعتبر المعلّقون أنّ ” الخطيب ” ” دعدوش صغير ” أي أنّه ينتمي لتنظيم ” داعش “، ويجب على ” الحكومة السورية سوقه للخدمة العسكرية حتى يكفّر عن ذنبه ” .

اقرأ المزيد:

تكريساً لفصل الرياضة عن السياسية.. مدير المنتخب السوري: نلعب لأجل رئيسنا وجيشنا

وائل الملحم يوجّه اتهامات خطيرة للحكومة السورية…وفراس الخطيب “خان”

اشترك في قائمة البريد

"الأيام في هذا الأسبوع" رسالة إلكترونية تسلط الضوء على أبرز ما نشر في جريدة الأيام السورية، إضافة إلى باقة من المواضيع الترفيهية والطريفة. للإشتراك في القائمة البريدية، يرجى وضع عنوان بريدك الإلكتروني واسمك، ثم اضغط زر "اشترك الآن".

يرجى مراجعة البريد الوارد الخاص بك! يتم إرسال البريد الإلكتروني التحقق لك.

حدث خطء ما. يرجى المحاولة لاحقا

قد يعجبك ايضا
تعليقات

Send this to a friend