جريدة وطنية حرّة ومستقلة، هي منك وإليك

إسرائيل تقصف موقعاً عسكرياً لقوات الأسد في القنيطرة

بعد يومين على تهديدات إيران لها من قلب العاصمة السورية دمشق تقصف إسرائيل موقعاً عسكرياً لقوات الأسد ردّاً على سقوط قذائف مدفعية في الجولان السوري المحتل يرجّح أنّها سقطت بالخطأ.

تحرير: أحمد عليّان

استهدفت مقاتلات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم 3 مواقع عسكرية تابعة لنظام الأسد في القنيطرة، ردّاً على سقوط قذائف مدفعية من الجانب السوري في الجولان المحتل.

وقال الناطق باسم جيش الدفاع الإسرائيلي، أفخاي أدرعي، على صفحته الشخصية فيس بوك صباح يوم السبت 21/أكتوبر/ تشرين الأول : ” في وقت سابق صباح اليوم أطلقت ٥ قذائف صاروخية باتجاه دولة اسرائيل في شمال هضبة الجولان. حتى اللحظة تم العثور على ٤ منها داخل اسرائيل. ردًا على ذلك قصف جيش الدفاع ٣ مدافع تابعة للنظام السوري”.

وأشار ” أدرعي ” إلى أنَّ القصف ولو كان غير مقصود فإنّه يعد : ” حادثًا استثنائيًّا ومواصلته ستواجه تصعيدًا في رد الفعل الاسرائيلي”.

وكان “أذرعي” قبل أيام هدّد نظام الأسد برسالةٍ قال فيها ” لا تلعبوا بالنار”.

من جهتها ذكرت صفحة ” اخبار جبل الشيخ مباشر ” الموالية، أنَّ ” الاحتلال الإسرائيلي يقصف مربضاً للمدفعية قرب نبع الفوار بالريف الشمالي للقنيطرة”.

وكانت طائرات الاحتلال الإسرائيلي قصفت بطارية صواريخٍ من طراز ( إس ـ 200) يوم الاثنين الماضي، ردّاً على محاولة استهداف الطائرات الإسرائيلية التي كانت في الأجواء اللبنانية.

وحذّر رئيس الأركان الإيراني، محمد باقري، يوم الأربعاء الماضي، خلال مؤتمرٍ صحفي مع نظيره السوري في دمشق، إسرائيل من انتهاك المجال الجوي السوري.

إقرأ المزيد:

 رئيس الأركان الإيراني في دمشق لتنسيق التعاون العسكري ..وهذا ما قاله.

نظام الأسد يستهدف طائرةً إسرائيلية والأخيرة تدمر منصّة الصواريخ

اشترك في قائمة البريد

"الأيام في هذا الأسبوع" رسالة إلكترونية تسلط الضوء على أبرز ما نشر في جريدة الأيام السورية، إضافة إلى باقة من المواضيع الترفيهية والطريفة. للإشتراك في القائمة البريدية، يرجى وضع عنوان بريدك الإلكتروني واسمك، ثم اضغط زر "اشترك الآن".

يرجى مراجعة البريد الوارد الخاص بك! يتم إرسال البريد الإلكتروني التحقق لك.

حدث خطء ما. يرجى المحاولة لاحقا

قد يعجبك ايضا
تعليقات

Send this to a friend