جريدة وطنية حرّة ومستقلة، هي منك وإليك

تكريساً لفصل الرياضة عن السياسية.. مدير المنتخب السوري: نلعب لأجل رئيسنا وجيشنا

تحرير: أحمد عليان

صرّح نائب رئيس اتحاد كرة القدم في سورية ومدير المنتخب السوري، “فادي دباس”، أنّ المنتخب يلعب لأجل الرئيس والجيش والشعب والحلفاء.

وقال “دباس” بحسب التقرير الذي ترجمه موقع ” عكس السير”، يوم الاثنين 9أكتوبر/تشرين الأول: ” نلعب هنا لأجل رئيسنا، لجيشنا، لشعبنا، ولجميع الذين يدافعون عن بلدنا ضد الإرهابيين وضد القوى الأجنبية التي جلبت الحرب لسورية “.

وفي مقابلة أخرى أكّد “دباس”: ” نريد الفوز لنثبت للعالم أنّ ما يجري في سورية حرب كونية ومؤامرة”.

وظهر” دباس ” ضمن تقرير لقناة ZDF الألمانية، تناولت خلاله الجدل الدائر حول المنتخب هل هو منتخب بشار الأسد أم أنّه منتخب سورية، وحالة الانقسام الكبير في الوسط الشعبي السوري الذي انقسم بين مؤيد ومعارض له.

وكانت حالة انقسام كبيرة شهدها الشارع السوري بين مؤيد للمنتخب ومعارض له، عزّزها وزاد مساحتها تصريحات كلٍّ من اللاعبين المعارضين سابقاً و(العائدين إلى حضن الوطن حديثاً) “عمر السومة” و”فراس الخطيب”، بعد مباراة المنتخب مع إيران وتأهله على إثرها لخوض تصفيات آسيا، حيث أهديا الفوز ” لسيد الوطن ” بشار الأسد.

اشترك في قائمة البريد

"الأيام في هذا الأسبوع" رسالة إلكترونية تسلط الضوء على أبرز ما نشر في جريدة الأيام السورية، إضافة إلى باقة من المواضيع الترفيهية والطريفة. للإشتراك في القائمة البريدية، يرجى وضع عنوان بريدك الإلكتروني واسمك، ثم اضغط زر "اشترك الآن".

يرجى مراجعة البريد الوارد الخاص بك! يتم إرسال البريد الإلكتروني التحقق لك.

حدث خطء ما. يرجى المحاولة لاحقا

مصدر عكس السير
قد يعجبك ايضا
تعليقات

Send this to a friend