جريدة وطنية حرّة ومستقلة، هي منك وإليك

برشلونة لتأكيد الصدارة، وبايرن ميونخ و إنتر ميلان يبحثان عنها

عبد الكريم عبد الكريم

تنطلق اليوم مباريات الجولة الخامسة من الدوريات الأوربية في عالم المستديرة ،والعيون تتّجه إلى فرقٍ تريد الحفاظ على الصدارة، وأنديةٍ تطمح لها وأخرى تبحث عن الفوز الأوّل لها منذ انطلاق الموسم.

في الدوري الإسباني للدرجة الأولى:

يستضيف برشلونة متزعم صدارة الليجا مساء اليوم على ملعب الكامبنو، فريق إيبار الذي يحتل المركزالثالث عشر برصيد ست نقاط بعد فوزه بمباراتين وخسارته مثلهما.
كما يستقبل فالنسيا تاسع الترتيب العام على ملعبه، فريق #مالاجا الذي يمني النفس بالفوز الأول له في هذا الموسم طمعاً بترك المركز التاسع عشر الذي يقبع فيه.

 

الدوري الألماني الدرجة الأولى:

في مباراة تعد الأقوى لهذا اليوم ضمن منافسات البونديسليغا والأوروبية، يواجه فريق شالكة رابع الترتيب على ملعبه، فريق بايرن ميونخ الذي يحتل المركز الثالث في الترتيب.
-المميز في هذه المباراة أنّ المتنافسين يملكان رصيداً بتسع نقاط وبفارق نقطة واحدة عن المتصدّر بروسيا دورتموند الذي يملك في رصيده عشر نقاط.

-ويلتقى اليوم أيضاً كلاً من فريق بوروسيا مونشنغلادباخ فريق شتوتغارت ، وفولفسبورغ مع فيردر بريمن ، فيحين يستضيف أوجسبورغ فريق لايبزيغ الذي يشغل المرتبة السادسة على سلم الترتيب العام بسبع نقاط.

الدوري الإيطالي الدرجة الأولى

تفتتح اليوم مباريات الجولة الخامسة في الدوري بلقاء يجمع كلا من إنتر ميلان الذي يلعب خارج ملعبه مع فريق بولونيا في مباراة يريد منها الإنتر كسب ثلاث نقاط تضعه في صدارة الكالتشيو بدلاً من المتصدّر الحالي نابولي الذي يساويه بالنقاط ويتفوق عليه بالأهداف.

اشترك في قائمة البريد

"الأيام في هذا الأسبوع" رسالة إلكترونية تسلط الضوء على أبرز ما نشر في جريدة الأيام السورية، إضافة إلى باقة من المواضيع الترفيهية والطريفة. للإشتراك في القائمة البريدية، يرجى وضع عنوان بريدك الإلكتروني واسمك، ثم اضغط زر "اشترك الآن".

يرجى مراجعة البريد الوارد الخاص بك! يتم إرسال البريد الإلكتروني التحقق لك.

حدث خطء ما. يرجى المحاولة لاحقا

قد يعجبك ايضا
تعليقات

Send this to a friend