متّهمهم بالتواطؤ…سياسي إيراني يطلب تبريراً لنتيجة المباراة مع سورية

الأيام السورية| أحمد عليان

باعتبار المباراة غير مهمة بالنسبة للمنتخب الإيراني ومصيرية بالنسبة للمنتخب السوري، يتوقع السياسي الإيراني تواطؤ منتخب بلاده مع النظير السوري.

اتّهم عضو لجنة الأمن والسياسة الخارجية في البرلمان الإيراني حسمت الله فلاحت بيشه المنتخب الإيراني بالتواطؤ مع المنتخب السوري، مطالباً وزير الرياضة بتقديم توضيحٍ حول نتيجة المباراة.
وقال حسمت الله فلاحة بيشه ” على وزير الرياضة أن يقدّم توضيحاً عن إمكانية تواطؤ المنتخب الإيراني مع نظيره السوري” متذرّعاً بأنّ ” نتيجة اليوم لا تتناسب مع أداء المنتخب الأول في آسيا”، في إشارةٍ إلى المنتخب الإيراني.
وكان المنتخب السوري تعادل مع نظيره الإيراني بهدفٍ جاء في الوقت القاتل، ضمن الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم في روسيا 2018.
وكانت المباراة مصيرية للمنتخب السوري إذ حقّق بهذا التعادل آماله في الوصول إلى المونديال لأول مرة في تاريخه، بينما كانت بالنسبة للمنتخب الإيراني تحصيل حاصل، كونه ضمن التأهل مبكراً.

اشترك في قائمة البريد

"الأيام في هذا الأسبوع" رسالة إلكترونية تسلط الضوء على أبرز ما نشر في جريدة الأيام السورية، إضافة إلى باقة من المواضيع الترفيهية والطريفة. للإشتراك في القائمة البريدية، يرجى وضع عنوان بريدك الإلكتروني واسمك، ثم اضغط زر "اشترك الآن".

يرجى مراجعة البريد الوارد الخاص بك! يتم إرسال البريد الإلكتروني التحقق لك.

حدث خطء ما. يرجى المحاولة لاحقا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Send this to a friend