جريدة وطنية حرّة ومستقلة، هي منك وإليك

مؤيدو الأسد يحتفلون بعودة فراس الخطيب لدمشق

مرةً أخرى يشعل لاعب الكرة فراس الخطيب  الشارع السوري مؤيدين ومعارضين للنظام السوري، وذلك بعد خبر عودته إلى دمشق يوم أمس.

فراس الخطيب من أوائل الرياضيين السوريين الذي أيّدوا الثورة السورية، وأعلن رفضه اللعب في المنتخب السوري حتّى يتوقف النظام عن قمع وقتل الشعب السوري.

ولكن وبعد سنواتٍ من موقفه المؤيّد للثورة، أعلن فراس الخطيب عودته للعب في المنتخب السوري في شباط 2017، ولعب للمنتخب في مبارياته الثلاث الماضية، حيث عاد من بوابة المنتخب الأوزبكي ولعب بعدها ضد منتخبي كوريا الجنوبية والصين،

وعاد فراس الخطيب يوم أمس الثلاثاء  8 آب 2017 إلى دمشق، ونشر كابتن المنتخب السوري أحمد الصالح صوراً لفراس الخطيب بعد وصوله إلى دمشق .

هذا وقد  نشرت صفحة “مشجعو المنتخب السوري” منشوراً قالت فيه: “الكابتن فراس الخطيب يصل مطار دمشق الدولي الساعة  الخامسة إلا ربع بتوقيت دمشق، يلي بيقدر يطلع لهونيك ع الاستقبال لا يقصر”.

 

واحتفلت صفحات مؤيدو نظام الأسد على مواقع التواصل الاجتماعي بعودة فراس الخطيب .

اشترك في قائمة البريد

"الأيام في هذا الأسبوع" رسالة إلكترونية تسلط الضوء على أبرز ما نشر في جريدة الأيام السورية، إضافة إلى باقة من المواضيع الترفيهية والطريفة. للإشتراك في القائمة البريدية، يرجى وضع عنوان بريدك الإلكتروني واسمك، ثم اضغط زر "اشترك الآن".

يرجى مراجعة البريد الوارد الخاص بك! يتم إرسال البريد الإلكتروني التحقق لك.

حدث خطء ما. يرجى المحاولة لاحقا

قد يعجبك ايضا
تعليقات

Send this to a friend