16 قتيلاً في تحطم طائرة عسكرية بولاية ميسيسيبي الأميركية

 الأيام السورية، جلال الحمصي 

قتل 16 شخصاً الإثنين في تحطم طائرة عسكرية في ولاية ميسيسيبي الأميركية، حسبما نقلت شبكة التلفزيون الاميركي “سي ان ان” عن إدارة محلية للطوارئ.

وقال فريد راندل مدير إدارة الطوارئ في ليفلور كاونتي للشبكة بأن كل الضحايا كانوا على متن الطائرة التابعة لسلاح البحرية الأميركي، موضحاً أنه لم ينج أحد في الحادث.

صحيفة “كلاريون ليدجر” نقلت عن مدير وكالة إدارة الأزمة في ميسيسيبي “لي سميثون” أن الطائرة تحطمت تقريباً عند الساعة 16,00 (21,00 ت غ) بين مقاطعتي سانفلاور وليفلور، وأدى سقوطها إلى اندلاع حريق تدخلت فرق الإطفاء لإخماده.

وأظهرت لقطات مثيرة بثتها محطة “دبليو إل بي تي” اندلاع النيران في طائرة كبيرة وسط المحاصيل مع تصاعد الدخان من فوقها، وقد تناثر حطام الطائرة فوق دائرة نصف قطرها 8 كيلومترات، وفقاً لمسؤولين.

ونشر سلاح مشاة البحرية تغريدة على تويتر جاء فيها: “سيتم الكشف عن مزيد من المعلومات فور إتاحتها”، وقال: ((إن الطائرة من طراز “يو إس إم سي/ كي سي130-” وهي تستخدم عادة للتزود بالوقود)).

هذا ولم يتضح على الفور سبب الحادث، كما لم يتم الكشف عن تفاصيل إضافية حول المكان الذي انطلقت منه الطائرة أو مقصدها.

اشترك في قائمة البريد

"الأيام في هذا الأسبوع" رسالة إلكترونية تسلط الضوء على أبرز ما نشر في جريدة الأيام السورية، إضافة إلى باقة من المواضيع الترفيهية والطريفة. للإشتراك في القائمة البريدية، يرجى وضع عنوان بريدك الإلكتروني واسمك، ثم اضغط زر "اشترك الآن".

يرجى مراجعة البريد الوارد الخاص بك! يتم إرسال البريد الإلكتروني التحقق لك.

حدث خطء ما. يرجى المحاولة لاحقا

قد يعجبك ايضا

تعليقات

Send this to a friend