جريدة وطنية حرّة ومستقلة، هي منك وإليك

غارة اسرائيلية جديدة تستهدف القلمون الشرقي في سورية

خاص|| جلال الحمصي
نقل موقع “i24” الإسرائيلي عن مصادر سورية أنّ المقاتلات الإسرائيلية نفذت فجراً غارة جديدة استهدفت مواقع تابعة للدفاعات الجوية السورية وأهداف تابعة لحزب الله في المراكز الواقعة في جبال القلمون القريبة من الحدود السورية اللبنانية وذلك في المراكز الواقعة في جبال القلمون.
وتأتي هذه الغارة بعد تهديد جاء على لسان وزير الدفاع الإسرائيلي “أفغيدور ليبرمان” بتدمير الدفاعات الجوية السورية وأهداف تابعة لحزب الله في المراكز الواقعة في جبال القلمون القريبة من الحدود السورية اللبنانية.
والذي أضاف أن إسرائيل لن تتردد في “منع تهريب الأسلحة من سورية إلى حزب الله في لبنان”، حال أقدمت قوات الأسد على الرد.
في ذات السياق أفادت مصادر عن إصابة 6 عناصر لحزب الله بينهم قتلى في الغارة الإسرائيلية التي استهدفت مخازن صواريخ للحزب قريبة من منطقة تدمر.
وكانت وكالة “أنتر فاكس” قد تحدثت اليوم الإثنين العشرون من شهر آذار عن استدعاء روسيا للسفير الإسرائيلي في روسيا عقب الغارة الأخيرة التي نفذها الطيران الإسرائيلي على الأراضي السورية.

اشترك في قائمة البريد

"الأيام في هذا الأسبوع" رسالة إلكترونية تسلط الضوء على أبرز ما نشر في جريدة الأيام السورية، إضافة إلى باقة من المواضيع الترفيهية والطريفة. للإشتراك في القائمة البريدية، يرجى وضع عنوان بريدك الإلكتروني واسمك، ثم اضغط زر "اشترك الآن".

يرجى مراجعة البريد الوارد الخاص بك! يتم إرسال البريد الإلكتروني التحقق لك.

حدث خطء ما. يرجى المحاولة لاحقا

قد يعجبك ايضا
تعليقات

Send this to a friend