أنظار العالم على موعد غداً مع قرعة الدور الربع نهائي في دوري الأبطال

تتجه أنظار العالم ومحبي كرة القدم غدا الجمعة إلى مدينة نيون السويسرية وذلك لمتابعة قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2016/2017، وذلك بعدما حسمت ثمانية فرق تأهلها إلى هذا الدور والذي من المتوقع أن يشهد مواجهات نارية ومن العيار الثقيل أيضا.
حيث استطاع كل من الغريمين اللدودين الميرينغي ريال مدريد والكاتالوني برشلونة ومواطنهما أتلتيكو مدريد بالتأهل عن ( إسبانيا) في حين تأهل كل من نادي بورسيا دورتموند وبايرن ميونخ عن (ألمانيا) وموناكو ممثلا عن (فرنسا) ، ووحيدا هذا الموسم تأهل نادي ليستر سيتي عن (انكلترا)،وفي المجموعة الأخيرة نجحت السيدة العجوز نادي يوفينتوس بالتأهل عن (إيطاليا).
_من المتوقع أن يشهد هذا الدور من المسابقة مواجهات من العيار الثقيل لأن جميع الفرق ستوضع في إناء واحد وسيتم سحب الأوراق دون أي تحيز أو قوانين، ومن المرجح أن نشهد كلاسيكو أوروبي بين الريال وبرشلونة أو مواجهة كلاسيكية بين الأخير واتلتيكو مدريد.

 

سينطلق الحفل غدا الجمعة في تمام الساعة 2:00 ظهرا بتوقيت مكة والساعة11:00بتوقيت غرينيتش.
ستنقل مراسم القرعة والحفل على قناة بي إن سبورت الإخبارية المفتوحة.

اشترك في قائمة البريد

"الأيام في هذا الأسبوع" رسالة إلكترونية تسلط الضوء على أبرز ما نشر في جريدة الأيام السورية، إضافة إلى باقة من المواضيع الترفيهية والطريفة. للإشتراك في القائمة البريدية، يرجى وضع عنوان بريدك الإلكتروني واسمك، ثم اضغط زر "اشترك الآن".

يرجى مراجعة البريد الوارد الخاص بك! يتم إرسال البريد الإلكتروني التحقق لك.

حدث خطء ما. يرجى المحاولة لاحقا

قد يعجبك ايضا

تعليقات

Send this to a friend