جماهير ريال مدريد تتمنى مواجهة برشلونة في دوري الأبطال

أعربت جماهير نادي ريال مدريد عن رغبتها في مواجهة فريق برشلونة، الغريم التقليدي لنادي العاصمة الإسبانية، في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك دوناً عن كافة الأندية الأخرى التي تُشارك في البطولة الأمجد أوروبياً؛ جاء ذلك من خلال استطلاع رأي أجرته قناة “ميغا” الإسبانية.

وكان فريق ريال مدريد الإسباني، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، قد تمكّن من الصعود للدور ربع النهائي من البطولة القارية الأمجد، بعدما نجح في تحقيق الفوز على فريق العاصمة الإيطالية روما بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل، في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وبعد صعود عملاق كرة القدم الإسبانية للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، أجرت القناة الإسبانية من خلال برنامج “التشيرنغيتو” الرياضي الإسباني الشهير استطلاع رأي استطلعت فيه آراء جماهير نادي ريال مدريد حول خصم النادي الملكي المفضّل في الدور المقبل لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأبدت جماهير نادي العاصمة الإسبانية رغبتها في أن تسفر قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، عن وقوع فريقها المفضل في مواجهة غريمه التقليدي، برشلونة، وذلك رغبة منها في الثأر من النادي الكتالوني، الذي لقّن غريمه الأزلي هزيمة قاسية على ملعبه “سانتياغو بيرنابيو” ووسط جماهيره، بعدما فاز عليه بنتيجة رباعية نظيفة، كانت مرشحة للزيادة لولا سوء توفيق مهاجمي الفريق الكتالوني، الذين تسابقوا على إهدار الفرص المؤكدة.

العربي الجديد

اشترك في قائمة البريد

"الأيام في هذا الأسبوع" رسالة إلكترونية تسلط الضوء على أبرز ما نشر في جريدة الأيام السورية، إضافة إلى باقة من المواضيع الترفيهية والطريفة. للإشتراك في القائمة البريدية، يرجى وضع عنوان بريدك الإلكتروني واسمك، ثم اضغط زر "اشترك الآن".

يرجى مراجعة البريد الوارد الخاص بك! يتم إرسال البريد الإلكتروني التحقق لك.

حدث خطء ما. يرجى المحاولة لاحقا

قد يعجبك ايضا
تعليقات

Send this to a friend