بيريز كان يخطط للإطاحة بزيدان!

كشفت صحيفة “اكسترا كونفيدينسيال” الإسبانية أن رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، كان بصدد التفكير في الاستغناء عن خدمات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، حينما كان الأخير يتولى تدريب فريق النادي الملكي الرديف “كاستيا” في الصيف الماضي.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن فلورنتينو بيريز كان مستاء للغاية من عمل أسطورة الكرة الفرنسية، زين الدين زيدان، في ظل نتائج فريق ريال مدريد كاستيا، وخطط للإطاحة به من تدريب الفريق الرديف، بسبب أساليبه الفنية غير المجدية مع الفريق.

وبحسب الصحيفة الإسبانية فقد تدخل المدير العام للنادي خوسيه انخيل سانشيز، والذي أبلغ بيريز بتدارك القرار في ظل الشعبية التي يحظى بها “زيزو” لدى جماهير النادي الملكي.

ونجح خوسيه انخيل سانشيز في إقناع الرئيس بأن “زيزو” هو أحد أبناء ريال مدريد، خاصة أن إقالته ستعني الإساءة لسمعة النادي وكذلك سمعة بيريز في وسائل الإعلام وبين الجماهير.

ونجح زيدان في قيادة ريال مدريد خلفا للمدرب رفائيل بينتيز من خلال أسلوب الكرة الهجومية التي جنت انتصارات متتالية للنادي الملكي وأعادته للطريق الصحيح في الدوري الإسباني، بانتظار ما سيظهر عليه النادي تحت قيادته في مسابقة دوري أبطال أوروبا حيث يواجه نادي روما الإيطالي في الدور الـ “16”.

وبات زيدان أحد أهم أركان الفريق الملكي على الرغم من قلة خبرته على مقاعد البدلاء، بعدما وقع مع النادي عقدا يمتد حتى 30 يونيو/ حزيران 2018 كمدرب لريال مدريد، في محاولة لإعادة إحياء “السفينة البيضاء” للمنافسة في الدوري وتحقيق حلم جديد في دوري أبطال أوروبا.

العربي الجديد

اشترك في قائمة البريد

"الأيام في هذا الأسبوع" رسالة إلكترونية تسلط الضوء على أبرز ما نشر في جريدة الأيام السورية، إضافة إلى باقة من المواضيع الترفيهية والطريفة. للإشتراك في القائمة البريدية، يرجى وضع عنوان بريدك الإلكتروني واسمك، ثم اضغط زر "اشترك الآن".

يرجى مراجعة البريد الوارد الخاص بك! يتم إرسال البريد الإلكتروني التحقق لك.

حدث خطء ما. يرجى المحاولة لاحقا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Send this to a friend