برشلونة يرتب مقابلة لميسي مع طفل “الكيس البلاستيكي”

انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي صور لطفل صغير يرتدي كيسا بلاستيكيا يشبه قميص المنتخب الأرجنتيني، وكتب على ظهره اسم ميسي، من أجل التعبير عن حبه لنجم برشلونة الإسباني، وهو ما دفع إدارة النادي الكتالوني للبحث عن الطفل من أجل أن يحقق حلمه بمقابلة “البرغوث”.

وبعد محاولات للعثور على صاحب الصورة، ومحاولات نشر صور غير صحيحة لطفل كردي، وادعاء قناة بالوصول إلى الطفل المنشود، نجح الاتحاد الأفغاني في التوصل إلى الطفل الصغير ووالده، ليقرر الفريق الكتالوني استضافته خلال الأيام المقبلة.

وأكد رئيس الاتحاد الأفغاني لكرة القدم، سيد علي كاظمي، أن الطفل يدعى مرتضى أحمد ويعيش في قرية نائية بولاية غزني، جنوبي أفغانستان.

وتابع “تلقينا بالفعل خطابا من ليونيل ميسي ونادي برشلونة من أجل إعداد لقاء بين ميسي والطفل مرتضى”. ليقترب عاشق ليو الصغير من تحقيق حلمه.

وعن سبب ارتداء الطفل لهذا الكيس أكد والد الطفل في تصريحات لوكالة “إفي” أن مرتضى طلب من العائلة في أكثر من مرة قميص ميسي، وكان يبكي دائما بسبب رفض العائلة شراءه لعدم وجود المال الكافي.

وتابع “في يوم عثرت على كيس بلاستيكي يشبه قميص الأرجنتين، لأصنع له قميص ميسي، وبعدها كان دائما ما يرتدي القميص خلال لعبه كرة القدم صارخا أنا ميسي”.

اشترك في قائمة البريد

"الأيام في هذا الأسبوع" رسالة إلكترونية تسلط الضوء على أبرز ما نشر في جريدة الأيام السورية، إضافة إلى باقة من المواضيع الترفيهية والطريفة. للإشتراك في القائمة البريدية، يرجى وضع عنوان بريدك الإلكتروني واسمك، ثم اضغط زر "اشترك الآن".

يرجى مراجعة البريد الوارد الخاص بك! يتم إرسال البريد الإلكتروني التحقق لك.

حدث خطء ما. يرجى المحاولة لاحقا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Send this to a friend