نصر الله يدعو للهدوء بعد خطف 13 لبنانيا في حلب

(رويترز) –  الأيام – دعا الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله يوم الثلاثاء إلى الهدوء بعدما سدت مجموعة من الناس طرقا وأحرقت إطارات سيارات في الضاحية الجنوبية لبيروت احتجاجا على خطف 13 شيعيا لبنانيا على يد معارضين مسلحين في سوريا.

وقال نصر الله في بيان بثته محطات تلفزيون لبنانية “أتمنى على كل أهالي الضاحية وكل المناطق ألا يقطعوا الطرقات فهذا لا يفيد بشيء.

وكانت القوات السورية شنت غارات بالدبابات وعربات مدرعة أخرى يوم الثلاثاء في منطقة بمحافظة حلب الشمالية قرب مكان خطف فيه شيعة لبنانيون في وقت سابق.

وقال رامي عبد الرحمن رئيس المرصد السوري لحقوق الانسان ومقره بريطانيا إن أناسا في بلدة أعزاز في حلب أبلغوه بأن القوات السورية تمشط بعض الأحياء

وكان الجيش السوري الحر نفى في بيان له أن تكون له أي علاقة بخطف اللبنانيين الثلاثة عشر

وقد تناقلت صفحات التواصل الاجتماعي على الفيسبوك أسماء اللبنانيين المخطوفين في منطقة عجاج في حلب كالتالي: رئيس حملة “بدر الكبرى” عباس شعيب، حسن محمود، مهدي بلوط، حسين السبلاني، علي عباس، ابو علي صالح، حسين عمر، مصطفى ياسين، علي زغيب، عوض ابراهيم، محمد منذر، حسين أرزوني، علي الاحمر، علي صفا، ربيع زغيب، علي ترمس

اشترك في قائمة البريد

"الأيام في هذا الأسبوع" رسالة إلكترونية تسلط الضوء على أبرز ما نشر في جريدة الأيام السورية، إضافة إلى باقة من المواضيع الترفيهية والطريفة. للإشتراك في القائمة البريدية، يرجى وضع عنوان بريدك الإلكتروني واسمك، ثم اضغط زر "اشترك الآن".

يرجى مراجعة البريد الوارد الخاص بك! يتم إرسال البريد الإلكتروني التحقق لك.

حدث خطء ما. يرجى المحاولة لاحقا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Send this to a friend